شركة عزل أسطح بخميس مشيط

شركة عزل أسطح بخميس مشيط

شركة عزل أسطح بخميس مشيط تعد من بين أهم الشركات التي يحتاجها الأفراد في تلك المدينة، وذلك لحمايتهم من ظروف الطقس المتغيرة والتي تؤثر على المنازل بشكل سلبي، وتجدر الإشارة إلى أن هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمة العزل هذه، ولكن تتميز شركتنا بما فيها من عمال مميزين بالإضافة إلى التنوع الكبير في أنواع المواد العازلة التي يستخدمونها ولذا عليك أن تختارها دونًا عن باقي الشركات.

أهمية عزل الأسطح

شركة عزل أسطح بخميس مشيط
شركة عزل أسطح بخميس مشيط

قبل التطرق لتفاصيل شركة عزل أسطح بخميس مشيط لا بد من الإشارة إلى أهمية عزل الأسطح وما الذي يجعل الفرد يهتم بهذه الخدمة بالذات، ومن بين أسباب أهمية العزل ما يلي:

  • يعمل العزل بشكل رئيسي على حماية المنزل من أشعة الشمس الحارقة وبخاصة في أيام الصيف، مما يقلل من درجة الحرارة داخل المنزل ويقلل من نسبة الرطوبة التي قد يشعر بها الأفراد.
  • ويعتبر عزل الأسطح مهم كذلك لأنه يحمي المنزل من الأمطار الغزيرة في موسم الشتاء، وبخاصة إن كان سطح المنزل من النوع المحفوف بحائط مما يؤدي لتجمع المياه بكميات كبيرة وقد ينهار سقف المنزل.
  • ويخلصك عزل السطح من تسرب الحشرات المختلفة للمنزل، مما قد يسبب لك الأمراض أنت وأفراد منزلك، وكذلك فهو يمنع تكون الفطريات على السطح مما قد يسبب لك العدوى مع مرور الوقت.
  • وعمومًا يساعدك العزل على الحفاظ على سطح منزلك نظيفًا، ويقلل احتمالية تعرضه للحرائق.

شركة عزل أسطح بخميس مشيط

من بين الشركات المتواجدة في مدينة خميس مشيط شركة اختيارك الخاصة بعزل الأسطح، والتي يمكنك أن تختارها من أجل عزل السطح، حيث إن عمالها يمكنهم الوصول لك أيًا ما كان محل إقامتك وذلك من أجل تركيب عزل جيد لسطح منزلك، وتجدر الإشارة إلى أن الشركة لا تقدم خدماتها لأصحاب المنازل وحسب بل يمكنها كذلك أن تركب عزلًا على سطح المشافي والشركات والمعامل وغير ذلك من الأبنية.

أنواع عزل الأسطح

يتواجد العديد من أنواع العزل والتي تستخدمها شركة عزل أسطح بخميس مشيط في مختلف أعمالها بناء على رغبة صاحب المنزل، ومن بين تلك الأنواع ما يلي:

  • عزل حراري: وهو ذلك العازل الذي يمنع وصول الحرارة للمنزل، ويفضل استخدامه مع المنازل التي تقع عليها أشعة الشمس بشكل مباشر دون وجود أشجار أو ما شابه، لأن الحرارة مع الوقت قد تسبب العديد من التلفيات في سقف المنزل.
  • عزل مائي: أما عن هذا النوع من أنواع العازل، فهو مختص في منع تسرب الماء إلى داخل المنزل، وهو يستخدم مع المنازل المتواجدة في المناطق كثيرة الأمطار، بحيث يحمي سقف المنزل من التصدع والتقشير بسبب تسرب الماء.
  • عزل صوت: وهو يمنع وصول الأصوات الخارجي للداخل، وذلك من أقل أنواع العزل التي قد يحتاجها الفرد، ولكنه مهم للغاية وبخاصة بالنسبة للمنازل القريبة من المناطق الحيوية والأسواق والمدارس.

مواد عزل الأسطح

أيًا ما كان نوع العزل الذي تحتاجه، فيمكنك أن تخبر شركة عزل أسطح بخميس مشيط به وذلك حتى تعرض عليك مختلف المواد التي يمكن أن تدخل في عملية العزل لتحقيق الغرض الذي تريده، وتجدر الإشارة هنا إلى أن مواد العزل المختلفة تتباين أسعارها بشكل كبير فهناك ما هو رخيص ويتناسب مع الجميع وهناك من يرتفع ثمنه بشكل كبير، ومن بين أنواع مواد العزل ما يلي:

  • الألياف الزجاجية: وهي مادة حساسة للغاية يركبها عمال الشركة بحذر على كامل سطحك ويتركونها حتى تثبت تمامًا، ومن ثم تكون آمنة ويمكنك السير فوقها، وتجدر الإشارة إلى أن هذا العزل مفيد في حال كنت تريد تقليل الحرارة الداخلة للمنزل ولكنه ليس الأفضل.
  • الإسمنت: بحيث يستخدم هو كذلك في بناء عازل قوي على سطح المنزل ولكن لا يجب عليك أن تركبه من تلقاء نفسك بل لا بد أن تستعين بعمال شركتنا حتى يركب باحترافية عالية، أما عن فوائده فهو يقلل احتمالية تسرب مياه الأمطار لمنزلك، ويمكنك أن تركبه كداعم للسقف إن لم يكن سقف منزلك قويًا صلبًا.
  • الألواح المعدنية: وهي عبارة عن ألواح ضخمة مصنعة من المعدن يضعها عمال الشركة فوق سطح منزلك، ويثبتونها من خلال بعض المواد اللاصقة، وهي تمنع تسرب الماء لمنزلك بكفاءة عالية، وبخاصة إن تمكنت من تركيب صراف لمياه الأمطار بالسقف.
  • الصوف الصخري: وذلك يتكون من ألواح صلبة للغاية يركبها عمال شركة عزل أسطح بخميس مشيط على سطح المنزل بشكل منظم بحيث يتأكدون من عدم وجود مساحة غير معزولة، ومن بعد ثباته على السطح يمنع وصول الأصوات المزعجة للداخل، ويساعد كذلك في تقليل أشعة الشمس المتسربة للسقف، ولذا فهو من أفضل أنواع العزل الذي يمكنك الاعتماد عليه.
  • مادة البتومين: هذه المادة من بين مواد العزل الحديثة نسبيًا، وهي تتواجد في الأسواق من خلال نوعين أحدهما سائل والآخر صلب، بحيث تغطي مساحة سطح المنزل خاصتك بالكامل، ومن ثم تترك لتجف وتثبت جيدًا حتى تبدأ في أداء مهمتها في منع تسرب أي قطرة من الأمطار للمنزل.
  • الألواح الخشبية: يستخدم هذا النوع من أنواع مواد العزل مع الأسطح المائلة وذلك حتى يسهل نزول الماء إلى الأرض بدلًا من تسربها لسقف المنزل، ولكن يعيب هذا النوع من العزل أنه ليس مقاومًا للحرائق.
  • مادة البولي يوريثان: وهي من أكثر المواد الفعالة التي تستخدمها شركة عزل أسطح بخميس مشيط بحيث تثبت هذه المادة على السطح وفقًا لآلية معينة ومن ثم تعمل بكفاءة عالية في منع الفطريات والماء والحرارة من التسرب للمنزل، وتجدر الإشارة إلى أن عمر هذه المادة الافتراضي طويل نسبيًا.

أنواع عزل الفوم للأسطح

هناك نوع مميز من بين أنواع العزل يجب الإشارة إليه وهو عزل الفوم والذي يصنع من خلال البولي يوريثان، وتستخدمه شركة عزل أسطح بخميس مشيط بشكل كبير في مختلف أعمالها لأنه يقاوم العديد من المشكلات التي قد تصيب سقف المنزل، وينقسم الفوم الذي يمكن استخدامه لنوعين وهما كما يلي:

  • عزل الفوم الصلب: وذلك يتكون من مجموعة من الألواح الصلبة والتي تثبت على الأسطح المائلة في الأغلب من خلال مادة لاصقة بغرض حماية السقف من الماء والحشرات وما شابه، ولكن يوجد عيب وحيد فيه وهو أنه لا يضمن لك سد جميع الثقوب والفراغات المتواجدة في سطح منزلك مما يترك مجالًا لتسرب التعفنات والحشرات.
  • عزل الفوم السائل: وهو عبارة عن مادة رغوية ترش على كامل مساحة السطح بكمية محددة، ومن ثم تترك لتجف تمامًا حتى تبدأ في حماية المنزل، وتتميز هذه المادة بأنها قدارة على سد كافة الفراغات المتواجدة بالسطح مما يضمن لك حماية كاملة من مختلف المشكلات التي كنت تتعرض لها من قبل.

خطوات تركيب عزل الأسطح

يتبع عمال شركة عزل أسطح بخميش مشيط عدد من الخطوات المتتابعة من أجل تركيب عزل السطح بطريقة احترافية، وهذه الخطوات كما يلي:

  • أولًا وبمجرد وصول عمال اختيارك للمنزل فإنهم يعاينون مساحة السطح الخاص بك، ويبدءون في إزالة الأثاث ومختلف القطع التي قد يجدونها عليه.
  • ومن ثم تبدأ عمالية تنظيف السطح وإزالة الغبار والأوساخ من عليه، وذلك حتى لا تحدث مشكلة بعد الانتهاء من تركيب العازل.
  • في الخطوة التالية يضع العمال المادة اللاصقة على كامل مساحة السطح وذلك في حال كنت قد اخترت نوع عازل لوحي ومن ثم يضعون الألواح بشكل مرتب بجانب بعضهم البعض.
  • وفي حال كان العازل الخاص بك من النوع السائل، فإن عمال شركة عزل أسطح بخميس مشيط يرشون المادة العازلة على السطح بكميات متوسطة ويتركونها لتجف.
  • وفي النهاية يراجع العمال السطح ويتأكدون من نجاح عملية تركيب العوازل، ويحرصون على إمدادك ببعض المعلومات عن كيفية التعامل مع العازل حتى لا يتلف.

عمال شركة العزل بخميس مشيط

من بين أكثر الأمور موثوقية لدى شركة عزل أسطح بخميس مشيط عمالها، وذلك لأنهم يتسمون بعدد من السمات التي تميزهم عن غيرهم من العمال ومنها ما يلي:

  • تدرب العمال لوقت طويل على كيفية التعامل مع مختلف مشكلات الأسطح وعلى الطريقة المضبوطة لاستعمال العازل على السطح.
  • وكذلك فهم يمتلكون خبرة واسعة في مختلف أنواع العوازل ويستطيعون أن ينصحوك بأفضل نوع حسب المكان الذي تقطن فيه ودرجة الحرارة وكمية الأمطار وغير ذلك من العوامل المؤثرة في عملية الاختيار.
  • ويلتزم العمال كثيرًا بالمواعيد التي يعطونها للعملاء، وهو يتصفون بالأمانة والاحترافية الكبيرة في اداء مختلف الأعمال الموكلة لهم.
  • وأخيرًا يحرص عمال شركة اختيارك على توفير العديد من النصائح للعملاء عن كيفية تنظيف العازل في السنوات المقبلة بشكل آمن حتى لا يتلف وتضطر لتغيره.

مميزات شركة اختيارك لعزل الأسطح

شركة عزل أسطح بخميس مشيط
شركة عزل أسطح بخميس مشيط

هناك العديد من المميزات في شركة عزل أسطح بخميس مشيط والتي تجعلك تختارها دونًا عن غيرها من الشركة من أجل عزل سطح منزلك، ومن بين تلك المميزات ما يلي:

  • تساعد الشركة العملاء على اختيار نوعية العازل المناسبة لهم من بين أنواع العوازل المتوافرة لديهم، وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تحرص على توفير مختلف الأنواع لديها بما يتناسب مع مختلف العملاء.
  • تستخدم الشركة في عمليات العزل الخاصة بها أجود أنواع العزل، أفضل الماركات العالمية وذك لضمان استمرار العازل فوق سطح منزلك لسنوات طويلة دون الحاجة لتغيره.
  • يمكنك الحصول على ضمان بعد الانتهاء من عملية العزل من قبل الشركة، بحيث تراجعها في أي وقت حدثت به مشكلة في عزل سطح منزلك.
  • لا تقدم الشركة خدماتها للمنازل وحسب بل إنها قادرة كذلك على تغطية أسطح مختلف المباني والعقارات بالعوازل بمختلف أنواعها.

تكلفة عزل أسطح بخميس مشيط

تحرص شركة عزل أسطح بخميس مشيط على تقديم العديد من العروض والخصومات على مختلف خدمات العزل الخاصة بها، وبخاصة في المناسبات والأعياد وذلك لاستقطاب أكبر عدد ممكن مع العملاء، وعمومًا لا يمكن تحديد تكلفة ثابتة لتركيب العزل على سطح منزلك فهناك العديد من العوامل التي تؤثر في السعر النهائي ومنها ما يلي:

  • مساحة السطح الذي تريد عزله.
  • نوع العزل الذي ترغب في تركيبه.

التواصل مع شركة عزل أسطح بخميس مشيط

في حال قررت بالفعل أن تعزل سطح منزلك من خلال شركة عزل أسطح بخميس مشيط فعليك أن تتواصل مع خدمة العملاء بالشركة حتى تحدد موعدًا مناسبًا لإتمام عملية العزل، ومن بين طرق التواصل التي توفرها الشركة ما يلي:

  • الاتصال على رقم خدمة العملاء، أو التراسل عبر الواتس آب.
  • إرسال بريد إلكتروني لموقع الشركة الرسمي.

لقراءة المزيد يمكنك زيارة موقعنا اختيارك 

إتصل الآن واتساب