شركة نقل عفش بابها

شركة نقل عفش بابها

شركة نقل عفش بابها توفر لك نقل أثاث منزلك ومقتنياته من مكان إلى مكان آخر، وذلك في وقت قياسي دون حدوث أي مشكلات أو خدوش أو خسائر في الأثاث، ويمكن الاعتماد التام على الشركة في نقل أنواع الأثاث جميعاً، لذلك من يرغب في نقل أثاث منزله أو في شراء أثاث جديد ويرغب في توصيله بسلام إلى المنزل، يمكنه التواصل مع الشركة.

أفضل شركة نقل عفش بابها

شركة نقل عفش بابها
شركة نقل عفش بابها

هناك الكثير من شركات نقل الأثاث بابها، لكن شركة اختيارك لنقل العفش تختلف كثيراً عن أي شركة أخرى، نظراً لامتلاكها العديد من الخصائص والإمكانيات التي تجعلها رائدة في هذا المجال، وهذه المميزات تتضمن الآتي:

  • يمكنك التواصل سريعا مع الشركة عن طريق خدمة العملاء التي تتلقى اتصالات العملاء واستفساراتهم وكذلك تحجز للعملاء.
  • التكلفة مناسبة وفي متناول الجميع، حيث يتم تحديد التكلفة تبعاً لحجم الممتلكات وعددها، كذلك المسافة المراد قطعها لتوصيل الأثاث إلى المكان المطلوب، بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى التي إن كنت ترغب بها.
  • توفر تعبئة متخصصة لبعض العناصر المعينة التي تكون حساسة وسهلة التلف مثل الثريات وشاشات البلازما، ويتم تعبئتها بطريقة تحافظ عليها تماماً إلى أن يتم توصيلها بسلام وأمان دون حدوث أدنى خسائر بها.
  • توفر شركة نقل عفش بابها خدمة تركيب وفك العفش على أيدي خبراء فنين، بحيث يقوموا بفك العفش لنقله وكذلك تركيبه مرة أخرى عند توصيله إلى مكانه الجديد.
  • يوجد عربات ناقلة لها أحجام مختلفة، يتم اختيار الشاحنة التي تتناسب مع أثاثك حتى يتم نقله، كما إن هذه الناقلات تكون مجهزة بوسائل حديثة لنقل الأثاث وحمايته من أي إصابات.
  • شركة نقل عفش بابها تبذل مجهودات كبيرة حتى تتخصص بشكل كبير، مما يوفر لك تلبية الخدمة المطلوبة بالتحديد، لذلك عليك تحديد طلبك بالتفصيل والخدمة التي ترغب بها في حالة طلبك قائمة أسعار نقل العفش.

أرخص شركة نقل أثاث بابها

إن نقل العفش من منزل أو من مكان لآخر هو أمر مرهق ومتعب للغاية، لذلك يمكنك التواصل مع شركة نقل عفش بابها التي تضمن لك سهولة النقل والمرونة في الوقت كذلك، ويمكنك الاستفادة من خلال خدماتها الأخرى، وذلك لأن لديها الخبرة الواسعة والقديمة في مجال نقل الأثاث وحمايته بالإضافة إلى السعر الأرخص مقارنة بالشركات الأخرى التي تقدم لك مستوى خدمة أقل.

عند حجزك في الشركة لخدمة نقل الأثاث، يمكنك تحديد نوعية الخدمات التي ترغب فيها بالتفصيل، والتي تشمل على خدمات تعبئة الأثاث وتخزينه، ويمكنك اختيار ذلك حسب قدرتك المادية والتكلفة التي يتم تحديدها.

ماذا تقدم لك شركة نقل أثاث بابها؟

تقدم الشركة الكثير من الخدمات المميزة في نقل الأثاث الخاص بمنزلك، حيث إنها تقوم بتغليف الأثاث بطريقة معينة تضمن له حماية متكاملة، ثم يتم تحميله على ناقلات مخصصة ومجهزة بالكامل من أجل عملية النقل، وهذه ليست الخدمة الوحيدة بل إن شركة نقل عفش بابها تقدم بعض الخدمات الإضافية لتسهيل عملية النقل مثل حل التخزين والتعبئة المتخصصة لبعض المقتنيات ذات المواصفات الخاصة والتي تكون حساسة أكثر من غيرها.

خدمات تغليف الأثاث من شركة نقل الأثاث بابها

إن الشركة تعتمد على أسلوب متخصص واحترافي لتعبئة وتغليف الأثاث مما يضمن حماية كبيرة للأثاث، ويجب أن يكون اختيارك للشركة هو الحل المثالي لنقل أثاث منزلك، وذلك لضمان الحماية في النقل، كما إن خدمة التغليف التي تقدمها الشركة تتميز بالعديد من المزايا كالآتي:

  • تغليف الأثاث الخاص بمنزلك أياً كان نوعه، سواء عفش أو تحف أو أجهزة أو إلكترونيات أو وحدات إضاءة، وذلك يتم بطريقة أكثر من احترافية، ويتم حساب التكلفة بناءاً على عدد الغرف، وكذلك الوقت الذي تم استغراقه في عملية التغليف.
  • الشركة تمتلك العمالة المدربة على تعبئة الأثاث والمستلزمات الأخرى الموجودة بمنزلك مع أقل نسبة حدوث تلف أو خسائر في العفش، ويتم الاعتماد على مواد التعبئة ذات الجودة العالية في الصناعة، كما إن الفريق يقدم أيضاً خدمة التفريغ للأثاث بحيث يفرغ الأثاث المعبأ والمغلف في نفس اليوم، مما يضمن لك الاستقرار في وقت قصير بمنزلك الجديد.
  • تقديم خدمة التعبئة الجزئية، بمعنى أنه بإمكانك تحديد أنواع معينة فقط من الأثاث لنقلها من خلال الشركة، والبعض الآخر يمكنك الاعتماد على نفسك لنقله، وهذا يميز الشركة كثيراً ويجعلها تتخصص في نوع الخدمة المطلوبة، كما إن هذه الخدمة حازت على إعجاب الكثير من العملاء، بحيث توفر عليهم الكثير من التكاليف الإضافة التي هم في غنى عنها.
  • تعبأ الشركات أنواع خاصة وحساسة من الأثاث بطريقة عالية تضمن حماية متكاملة، وهذه المتعلقات مثل طاولات البلياردو، وأحواض الاستحمام خاصةً الجاكوزي، كما إن نقل مثل هذه الأشياء من قبل الأشخاص العادين هو أمر صعب للغاية وقد يعرضها للتلف والخسارة، لذلك تحتاج إلى أشخاص مدربين وماهرين بعمليات التغليف والتعبئة والنقل، لذلك عليك التواصل مع اختيارك وهي شركة نقل عفش بابها، لتتمكن من نقل عفشك وأثاث منزلك بأمان تام.

كيف تتم عملية تغليف الأثاث وتعبئته

شركة نقل عفش بابها
شركة نقل عفش بابها

الشركة تقدم خدمة تغليف للأثاث بجودة واحترافية عالية، حيث إنها تتبع خطوات معينة ومستلزمات خاصة للتغليف كالآتي:

  • يتم حصر الأثاث المراد نقله بأكمله ومن ثم يتم تصنيفه حسب الفئة التي ينتمي لها سواء عفش خشبي أو تحف أو زجاج قابل للكسر، بحيث يتم توفير الحماية التي تتناسب مع كل نوع، ذلك لأن بعض الأنواع تتطلب حماية خاصة.
  • يقوم فريق عمل شركة نقل عفش بابها بإحضار المستلزمات والأدوات لنقل العفش.
  • تستخدم الشركة مواد التغليف المصنوعة من النايلون المتمدد والبابلز رول وهو بلاستيك يحتوي على العديد من الفقاعات الهوائية وكرتون التغليف متعدد الطبقات بالإضافة إلى الورق المقوى والبطانيات الخاصة بنقل الأثاث، كما إنه يتم ملأ الفراغات التي توجد بين الأثاث باستخدام مواد معينة تساعد على ذلك، ويتم استخدام الاسفنج والفوم لذلك الغرض أيضاً.
  • يتم تطبيق طريقة تغليف مختلفة حسب نوعية الأثاث المراد نقله، حيث إنه يتم تغليف العناصر سهلة الكسر باستخدام البابلز رول القادر على تفادي الصدمات بفضل الفقاعات الهوائية التي يحتويها، بينما العناصر الزجاجية كالأطباق وغيرها يتم وضع طبقة من الكرتون المقوى ثلاثي الطبقات بينها لتفصل الأطباق غن بعضها حتى لا تصطدم ببعضها وتتكسر.
  • شاشات البلازما والأجهزة الكهربائية يتم نقلها باستخدام البطانيات الخاصة بالنقل لتغليفها والحفاظ عليها.
  • العفش الخشبي يتم تغليفه باستخدام الورق المقوى ثلاثي الطبقات، وكذلك يتم استعمال النايلون، حتى لا تحدث أي خدوش بالخشب.
  • التحف والثريات والخزف يتم وضعها في صناديق خاصة لنقلها.
  • شركة نقل عفش بابها تقوم بترقيم الأثاث وكتابة محتويات الصندوق بأكملها حتى لا يتم فقد أي شيء، كما إنه يتم كتابة نوعية الأثاث سواء صلب أو قابل للكسر، حتى يتم الانتباه عند حملها من قبل العمال.

أهمية فك الأثاث قبل نقله

من الأساسيات التي يتبعها فريق النقل الخاص بالشركة هو تفكيك الأثاث، وذلك لأن له أهمية كبرى تتمثل في الآتي:

  • يسهل من القدرة على تحريك الأثاث وحمله وخاصةً العفش الكبير كالدواليب والسرير الكبير، حتى يمكن تمريره من الأبواب والمداخل دون وجود صعوبة.
  • الأثاث لا يشغل مساحة كبيرة في عربات النقل عندما يكون مفكك؛ وذلك لأنه يتحول إلى قطع خشبية مسطحة تسهل عملية رصها معاً.
  • القدرة على تغليف كل جزء من الأساس بمفرده جيداً، مما يضمن حماية أكثر له.
  • سهولة حمل القطع الخشبية، والحد من الإصابات التي قد تحدث للعاملين أثناء نقل الأثاث الكبير.
  • النقل يتم في وقت قياسي.

كيف تتم خدمة فك الأثاث؟

تقدم شركة نقل عفش بابها خدمة فك الأثاث قبل نقله، ويمكننا توضيح الخطوات التي يتم اتباعها كالآتي:

  • وعند طلب الخدمة تقوم بإرسال فريق متكامل لفحص الأثاث وتحديد الأثاث الذي يحتاج لفكه.
  • المكونات التي عادة ما تحتاج إلى فك هي مكونات غرف النوم مثل السرير والدولاب ودواليب المطبخ كذلك، ومن الممكن أن يزيد عدد هذه القطع أو يقل حسب طبيعة كل منزل، بالإضافة إلى خدمة فك الأجهزة الكهربائية والتي تتضمن المكيفات الهوائية.
  • يتم فك الأثاث على أيدي أفضل النجارين المتخصصين الذين لديهم القدرة والكفاءة لفك الأثاث أياً كان نوعه أو ماركته.
  • أجزاء كل وحدة يتم ترقيمها وجمعها معاً في حزمة واحدة، ويتم جمع المسامير الخاصة بها والبراغي في كيس منفصل ويتم إرفاق مع وحدته أثناء التغليف، وذلك حتى لا يتم فقدان أي جزء ويسهل جمعه كذلك عند التركيب.

الخطوات التي تتخذها الشركة عند طلب خدمة نقل العفش

هناك بعض الخطوات المدروسة التي تجريها شركة نقل عفش بابها عند طلب خدمتها، وهذه الخطوات كالتالي:

  • عندما يتم تأكيدك بطلب الخدمة، يتم تجهيز فريق العمل بسيارات متخصصة لنقل أثاث منزلك.
  • السيارات يتم تجهيزها جيداِ وتنظيفها لنقل العفش، ويتم تزويد العمال بالأدوات والمواد اللازمة التي يحتاجون إليها لفك الأثاث أو نقله.
  • عند الوصول إلى المنزل يبدأ العمال فوراً بالعمل واتخاذ الإجراءات اللازمة والتي تشمل في البداية عملية الفك الدقيقة، ومن ثم تجميع أجزاء كل وحدة من الأساس معاً وتغليفها جيداً بنوع التغليف الذي يتناسب معها، وعند الانتهاء من التغليف يتم تعبئة الأثاث داخل سيارات النقل والانطلاق إلى المكان الذي يرغب العميل بوضع الأثاث به، وعند الوصول يتم حمل العفش بعناية وإدخاله وتركيبه مرة أخرى بطريقة احترافية.

العمالة في شركة نقل عفش بابها

تضم الشركة العمالة المدربة وعلى كفاءة ودراية عالية بالعمل، ولديها الخبرة الكبيرة في نقل الأثاث وفكه وتركيبه، وذلك لأن الشركة دائماً تحرص على إرضاء العميل فتقوم بتعين العمال بناءاً على عدة شروط كالآتي:

  • يمتلكون الخبرة والكفاءة العالية التي تمكنهم من الاستمرار في الشركة.
  • لديهم إتقان للعمل.
  • الجهد والاجتهاد في العمل، وقابليتهم على التطوير والتحسين من أدائهم دائماً إلى الأفضل.

سيارات نقل أثاث بشركة نقل عفش بابها

ما يميز الشركة عن غيرها هو تعاملها الجيد وقدرتها على نقل العش مع تضمين الحماية المتكاملة وضمان عدم ضياع أو فقدان أي متعلقات أو حدوث كسر أو خدش لها، وتتميز شركة نقل عفش بابها بتقديم خدمات النقل عن طريق استخدام أفخم أنواع السيارات الحديثة والمتطورة للنقل والمزودة بالكثير من العوامل التي تجعلها مناسبة للنقل، وتتوفر السيارات بجميع الأشكال والأحجام، كل ما عليك هو أن تختار السيارة التي تتناسب مع كمية عفشك التي ترغب بنقلها.

ماهي أسعار نقل الأثاث بابها؟

إن التكلفة غير محددة لنقل الأثاث، وذلك لأنه يوجد الكثير من العوامل التي على أساسها يتم تحديد التكلفة، مثل كمية الأثاث المراد نقلها، والمسافة المراد قطعها، والخدمات الإضافية الأخرى التي يمكنك طلبها أو الاستغناء عنها.

هل تعمل الشركة نقل عفش بابها في عطلة نهاية الأسبوع؟

الشركة متاحة طوال الأسبوع حتى في أيام العطلات الرسمية، ومتاحة كذلك طوال 24 ساعة، ويمكنك طلب الشركة لنقل أثاث مكتبك أو شركتك بالمساء بعد انتهاء مواعيد العمل الخاصة بالموظفين حتى لا يتم تعطيل العمل.

لقراءة المزيد يمكنك زيارة موقعنا اختيارك 

إتصل الآن واتساب